الإدارة والحسابات


نقوم بإصدار التقارير الإدارية والمحاسبية وتكاليف التشغيل وبيان الإيرادات والمصروفات عن كل (عقار/وحدة عقارية) كما نقوم بكتابة تقارير شاملة عن المستأجرين والوحدات والمرافق العقارية بالإضافة إلى حفظ التقارير والمستندات ضمن أرشفة إلكترونية ترسل بنهاية كل شهر ميلادي.

يتوفر لدى المكتب نظام إلكتروني مخصص لإدارة الأملاك يتم من خلاله أرشفة عمليات التأجير والوحدات العقارية، وإصدار القوائم المالية لكل فترة محاسبية، وبيان الوحدات الشاغرة، وإصدار سندات الإستلام، سندات الصرف، سندات التأمين، إن الإدارة الإلكترونية تساهم بشكل فعال في تنظيم العمل وتوحيد الجهود في أسرع وقت وأقل تكلفة وينعكس ذلك بشكل إيجابي في تقديم خدمات احترافية ذات جودة عالية.

تصدر الفواتير يدويا وإلكترونيا الخاصة بالإيجارات، ورسوم الخدمات بشكل إلكتروني يتم إرسالها للمستأجرين والاحتفاظ بالفواتير في أرشفة يدوية وإلكترونية. 

إعداد خطة العمل الإدارية والتشغيلية السنوية: وذلك من خلال رصد وتوثيق العمليات اليومية لإدارة العقار تتم عملية ارتباط الأهداف الاستراتيجية وتحويل خطة العمل الإدارية والتشغيلية إلى حيز التنفيذ. إن التخطيط التشغيلي يؤدي إلى:

1 - تحسين الوحدات العقارية، وتطوير مقدّم الخدمة.

2 – قيـاس رضا المستأجرين.

3- زيادة العوائد المالية، وتخفيض المصروفات.

4- تحقيق المتطلبات الوقائية.